Halab Soft Halab Soft
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

  1. لا يعمل على الأنظمة القديمة

    ردحذف
    الردود
    1. تمت أضافة تطبيق أخر يدعم الأجهزة القديمة

      حذف

تنزيل تطبيق اليوتيوب للهواتف القديمة والضعيفة // dawonload youtube old verisyon phone free

اليوم نقدم لكم برنامج اليوتيوب الذي يدعم الأجهزة القديمة والضعيفة اصدار 2.3.6 و اصدارات 4.

هل تعاني من برنامج اليوتيوب والتحديث الذي يقوم بها بأستمرار والهاتف لم يعد يتحمل هذا التطبيق؟.

لاتقلق مع حلب سوفت وجدنا لك الحل المناسب والافضل هذا اليوتيوب مبرمج وتم التعديل بللغة البرمجة السليمة وتم فحصه وأنه لا يحتوي على مشاكل او اعلانات تم تصميمه من قبل الاستاذ عادل محمود دياب والذي يعمل على الهواتف ذات الأصدارات القديمة.

ويمكنك من خلاله تسجيل دخول وعمل تعليق والأشتراك بلقنوات والحصول على الأشعارات وابدئ أعجابك ومميزات عديده مميزه. احصل على افضل نسخه من برنامج يوتيوب للاجهزه الاندرويد القديمه اصدار 2.3.6 و اصدار 4 ولهواتف اندرويد الضعيفه بكل اصداراتها.

يتميز هذا التطبيق الرائع بخفة في التصفح والتمتع في التصفح للجوال ذات الأصدارات القديمة هذا اليوتيوب خفيف وببحجم صغير لا يتجاوز 2 ميجا بايت وهو مناسب جدا لكل الاجهزه الضعيفه لا يسبب في تعليق الجهاز وتهنيجه او حراره الجهاز سريع وخفيف جدا فهو الحل الافضل والمناسب بدل اليوتيوب الرسمي.

اليوتيوب القديم هذه النسخه من تطبيق يوتيوب حيث أنها تتميز في سرعة في التحميل للتعامل مع الهواتف ذات الأصدارات القديمة مع احدث نسخة لليوتيوب لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط في الاسفل تحميل يوتيوب للأجهزة القديمة برابط مباشر

  • الملف: تحميل يوتيوب للأجهزة القديمة
  • الحجم: 1 MB
  • المضيف: Drive

للتحميل اضغط هناتنزيل يوتيوب يتوافق مع الاجهزة القديم

عن الكاتب

حلب سوفت

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Halab Soft